منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

المخابرات العامةبشمال كردفان تثمن الجهود الوطنيةلمبادرة شباب حول الهجانة

0

التقى العميد أمن العوض محمد عوض مدير جهاز المخابرات العامة بولاية شمال كردفان بالمكتب التنفيذي لمبادرة شباب حول الهجانة .

حيث أشاد السيد العوض بالدور الذي قامت به المبادرة في الفترة الماضية من خلال تنفيذ إفطارات الدفاعات المتقدمة ورش تدريب الشباب مؤكداً دعم جهاز المخابرات العامة لجميع الفعاليات الشبابية و المبادرات الوطنية المخلصة والتى تهدف إلى دعم القوات المسلحة والاجهزة الأمنية وهى تخوض معركة الكرامة.

كما ثمن العوض الجهود التى تبذل من الشباب فى دعم القوات المسلحة و الاجهزة النظامية التى أسهمت في رفع روحهم المعنوية مطالبا اعضاء المبادرة بعدم الالتفات الى المخذلين و المشككين فى وطنية الشباب ومبادراتهم التى تنطلق بتنسيق محكم مع الجهات الأمنية.

الأستاذ عبدالعظيم صالح رئيس مبادرة شباب حول الهجانة .

قدم تنويرآ مفصلآ عن دور المبادرة و اهدافها و البرامج التى نفذتها كماسلم توصيات ورشة رفع الحس الأمني لدى الشباب التي نفذتها المبادرة خلال الاسبوع المنصرم للسيد مدير المخابرات بالولاية مؤكدا مواصلة المبادرة فى تنفيذ أهدافها و برامجها بالرغم من التحديات التى تواجهها مؤكدآ ان جميع انشطة المبادرة تتم بتنسيق محكم مع الأجهزة النظامية بالولاية .

كما قدم رئيس المبادرة تقريراً عن ملتقى شباب كردفان الكبرى المزمع انعقاده خلال الاسبوع القادم و يستهدف شباب ولايات [ شمال _غرب _جنوب كردفان ] لدعم القوات المسلحة كما أعلن عن انطلاق المشروع الصحى الخاص بالمبادرة الذي يهدف الى توفير عدد 1000 كيس دم لجرحى معركة الكرامة.
…..

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.