منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

تدشين قوت العام والحقيبة المدرسية لأسر الشهداء والجرحى والاسرى بالدبة

0

دشنت لجنة الشهداء والجرحى والاسرى والمفقودين بالولاية الشمالية قوت العام والحقيبة المدرسية لأسر الشهداء والجرحى والاسرى بمحلية الدبة وذلك بحضور الامين العام للامانة العامة للشؤون الاجتماعية رئيس لجنة الشهداء والجرحى والاسرى والمفقودين الاستاذة منال مكاوي إبراهيم والمدير التنفيذي للمحلية الاستاذ محمد صابر محمد أحمد ورئيس الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة أزهري المبارك ومدير منظمة الشهيد بالولاية نائب رئيس لجنة الشهداء والجرحى والمفقودين والاسرى عمار الفكي ورئيس الغرفة التجارية بالشمالية الاستاذ احمد المدثر وعدد من القيادات. وإستهدف البرنامج 60 أسرة و27 يتيما و32 طالبا وضمن برنامج زيارتها لمحلية الدبة وعقدت لجنة الولاية اجتماعا مشتركا مع لجنة الشهداء والجرحى بمحلية الدبة وإستمع الاجتماع الى تنوير من رئيس اللجنة بالمحلية الاستاذ إبراهيم بيضاب حول الخدمات التي تقدم لأسر الشهداء.

وأكدت الامين العام للامانة العامة للشؤون الاجتماعية رئيس اللجنة في تصريح(لسونا) مواصلة جهود اللجنة وسعيها الى خدمة أسر الشهداء والجرحى والاسرى وتوفير سبل العيش الكريم لهم وأشارت إلى توفير خراف الاضاحي لأسر الشهداء.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية الدبة إهتمام المحلية وحرصها على تنفيذ البرامج التي تخدم أسر الشهداء والجرحى وأشاد بجهود الخيرين من أهل المحلية ودعمهم المتواصل لأسر الشهداء كما إمتدح مجهودات الغرفة التجارية والدور الكبير الذي ظلت تلعبه تجاه أسر الشهداء .

الى ذلك أوضح مدير منظمة الشهيد نائب رئيس اللجنة أن اللجنة ستشرف على الخدمات التي تقدم لأسر الشهداء ورعايتهم من ناحية ثانية قامت لجنة الشهداء والجرحى والاسرى والمفقودين برئاسة الامين العام للامانة العامة للشؤون الاجتماعية رئيس اللجنة الاستاذة منال مكاوي إبراهيم برفقة المدير التنفيذي لمحلية الدبة الاستاذ محمد صابر والوفد المرافق لهما بزيارات لعدد من أسر الشهداء بمحلية الدبة بهدف الوقوف على أحوالهم وتقديم قوت العام والدعم المادي لهم .

الجدير بالذكر أن الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة تبرعت بمبلغ 24 مليون جنيها لشراء خراف الاضاحي لأسر الشهداء والجرحى والاسرى بالولاية الشمالية.
…..

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.