منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

الفريق خيري خليفة : ليبيا تقف خلف إرادة الشعب السوداني بقيادة البرهان

0

الفريق خيري خليفة : ليبيا تقف خلف إرادة الشعب السوداني بقيادة البرهان

استقبلت بعثة نادي الهلال، بمقرها بمدينة بنغازي الليبية، الفريق خيري خليفة عمر، الأمين العام للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، ووفد رفيع من القيادة العامة، بحضور القنصل العام لسفارة السودان ببنغازي، عبد الرحمن محمد رحمة الله، وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال رئيس القطاع الرياضي المهندس محمد إبراهيم العليقي.
وأشاد خليفة بالعلاقات التي تربط السودان وليبيا، على كافة المستويات، والتعاون الكبير بينهما، مؤكداً وقفة ليبيا القوية خلف الشعب السوداني في الظرف الاستثنائي الحالي، معرباً عن ثقته في تجاوز السودان لما يعيشه الآن وأن يعود أقوى، وشدد الأمين العام للقوات المسلحة الليبية على وقفتهم خلف إرادة الشعب السوداني متمثلة في دعم مجلس السيادة الانتقالي بقيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن.
وأعلن خليفة أن أبواب ليبيا ستظل مفتوحة للشعب السوداني في كافة المجالات الرياضية والسياحية والاستثمارية، كما أبدى سعادته الكبيرة بتواجد الهلال في بنغازي، متمنياً أن تتكرر زيارات الأزرق.
على ذات الصعيد توجه المهندس محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس مجلس الهلال، بالشكر لأمين عام القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، مؤكداً تقدير الهلال لزيارته الكريمة، التي تعكس اهتمام القيادة بضيوف البلاد، ودورها البارز في توطيد العلاقات مع الجوار في شتى المجالات، وفي ختام الزيارة قام الهلال بتكريم العديد من الشخصيات أبرزهم الفريق خيري خليفة عمر.
أبدى القنصل العام لسفارة السودان ببنغازي، عبد الرحمن محمد رحمة الله، سعادته بزيارة الأمين العام للقيادة العامة، مؤكداً تقدير الجميع لهذه الزيارة، وماتعكسه من رباط قوي بين البلدين، متمنياً أن تشهد العلاقات مزيداً من التطور والنماء في شتى المجالات.
#منصة _أشواق _السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.