منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

اتحاد الكرة يوقع عقدا مع كواسي مديرا فنيا للمنتخب الوطني

0

وقع الاتحاد السوداني لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية اليوم العقد مع المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الغاني كواسي أبياه ، ومساعديه كوفي ، وفتاو مدرب حراس المرمي، ويمتد العقد لمدة ثلاثة أعوام سيكون خلالها أبياه مديرا فنيا للمنتخب ومشرفا علي المراحل السنية.

الدكتور معتصم جعفر، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الذي رحب بالحضور وبالجهاز الفني الثلاثي الغاني أوضح ان الاتحاد ظل يعمل في ظروف صعبة وقاسية ورغم ذلك كان كل اعضاء الاتحاد علي تواصل. وأضاف انهم كانوا حريصون علي وجود السودان في كل المحافل الدولية من خلال مشاركة الاندية والمنتخبات. وتقدم دكتور معتصم جعفر بالشكر والتقدير للاتحاد السعودي لكرة القدم علي ما قدم من دعم ومساندة تمثلت في استضافة المنتخبات الوطنية برعاية من الاتحاد السعودي ووزارة الرياضة السعودية الذين قدموا جهدا مقدرا للاتحاد السوداني لكرة القدم ، ونفى جعفر في معرض إجاباته على أسئلة الصحافيين قيام مباراة للقمة السودانية بالمملكة في الوقت الراهن.

الكابتن كواسي ابياه رحب بالحضور وشكر الاتحاد السوداني لكرة القدم على اتاحة هذه الفرصة، وقال انه عندما حضر وجد ترحيبا كبيرا اشعره انه في بلده الثاني، وذكر انه يعرف الكرة السودانية من خلال عمله مع نادي الخرطوم الوطني وهو ما يساعده في عمله، مبينا انه يعرف وصول السودان لنهائيات الامم الافريقية كثيرا، وهو الآن يريد الوصول لنهائيات كأس العالم وأقر بصعوبة المهمة لكنه عاد وأكد بالتكاتف وعمل الجميع وتغيير عقلية اللاعب وتطوير المنظومة الادارية والفنية هو الطريق الوحيد الذي يجب السير عليه.

شهد التوقيع الأستاذ اسامة عطا المنان، النائب الاول لرئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، الأستاذ طارق عطا، نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات، معتز الشاعر، نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد، الأستاذ وليد بعشر، عضو لجنة المنتخبات الوطنية والأستاذ محمد نور، الإداري بنادي حي العرب بجانب عدد من الصحافيين الرياضيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.