منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

ود البطانة يكتب: *جوازات الجزيرة* *سعاد تاتاي وجه الشرطة المشرق.*

0

العميد شرطة / سعاد مصطفي تاتاي إمرأة جسدت مدلول إسمها بياناً بالعمل وهي تسعد كل من قصدها في خدمة، (فسعاد) مثال حي لحسن الاختيار ومناسبته زماناً ومكاناً
وهي كمدير للجوازات بولاية الجزيرة إستطاعت في فترة وجيزة أن تسجل اسمها بمداد من نور في قائمة المخلصين والصادقين في حمل هم الوظيفة العامة التي ترتبط بالمواطن وحاجاته الأساسية، فهي تتميز بكل صفات وجينات الساعين في قضاء حوائج الناس. فحري بنا الرضى والإحتفاء وواجب علينا أن نعينها في نهجها الذي إزدانت به شرطة ولايةالجزيرة وشرطة السودان.

نكتب عنكم يا (سعاد) من واقع ما وصل إلى سمعنا ممن إستمتعوا بتعاملكم معهم ومع غيرهم من طالبي خدمات الجوازات ، نقلوا إلينا ما وجدوه من تعامل راق وما كانوا عليه شهوداً وهم حضور ، فكانوا يرددون المدح وهم في قمة الفخر والسعادة، أسعدك الله بقدرما أدخلت الفرحة والسرور في قلوب هؤلاء البسطاء.

وإن كان لنا من مناشدة نوجهها لسعادة مدير شرطة الولاية اللواء شرطة / فضل عبده فضل ، الرجل الذي شهدت بدايات عهده حراكا إستشعر معه المواطن قيمة الأمن وإحساس الأمان ، عليكم يا صاحب السعادة برعاية أمثال هؤلاء فهم نافذتكم نحو المجتمع فكن لهم مؤازرا ومسانداً ومظلةً تحميهم من كل صاحب غرض. أما رجاؤنا للسادة أصحاب السعادة مدير الإدارة العامة للجوازات ومدير عام قوات الشرطة فنقول نحن أهل الجزيرة في كامل الرضى ومنتهى السعادة بهذه الهدية المشبعة بالأدب والتهذيب وحسن التعامل مع أهلنا البسطاء ، ننقل لكم شكر أهل الجزيرة علي هذا الإصطفاء.

ونظل نفخر بشرطتنا السودانية التي إستطاعت أن تمنحنا الأمن والأمان والخدمات وأن ترفدنا بخيرة منسوبيها علي مستوى الولاية وإداراتها المختلفة. التحية للشرطة السودانية ولشرطة ولاية الجزيرة. فحينما يتحقق رضى المواطن تتعزز قيمة الانتماء للوطن ويتدافع المجتمع نحو مؤازة اجهزة دولته فيتحقق النصر ويعم الأمن والإستقرار. اللهم انصر قواتنا المسلحة وسندها من القوات النظامية والمستنفرين من كل الفئات.

*ود البطانة*
الاربعاء: 25/ أكتوبر/ 2023م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.