منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

ابراهيم شقلاوي يكتب : *خمسة خطوات اساسية على البرهان اتخاذها فورا*

0

ابراهيم شقلاوي يكتب :

*خمسة خطوات اساسية على البرهان اتخاذها فورا*

لو كنت مكان البرهان وحتي تتجاوز بلادنا هذه المرحلة المفصلية .. لانجزت خمس خطوات اساسية… يجمع فيها كل أبناء السودان المخلصين بلا استثناء علي قاعدة( نصرة الوطن والجيش) علي ان يكون الفعل كالاتي:

1- دعم كل وزارة من الوزارات بمجلس تنسيق من اهل الاختصاص والخبرة يضم 15 شخصية من اميز الكوادر المؤهلة..واجبهم الأساسي تحريك دولاب العمل وخلق فرص للتحرك الرسمي مع النظراء في كافة الدول الشقيقة والصديقة وإقامة منابر خارجية تشمل جميع مجالات اختصاص هذه الوزارات.

2- استئناف نشاط كافة للقنوات الاذاعية و التلفزيونية.. علي قاعدة نصرة الوطن والجيش.. وتسهيل دخول القنوات الفضائية وإقامة منابر اعلامية دورية علي المستوي المحلي (الولايات) والإقليمي.. وتنشيط كافة برتكولات التعاون المشترك واعداد مواد تشرح أبعاد التامر علي البلاد وحقيقية الحرب التي يتعرض لها شعب السودان.

3- أعطاء الضو الأخضر لكافة المنظمات المحلية والاقليمية والمنظمات الصديقة للتحرك الشعبي والجماهيري علي المستوي المحلي والإقليمي لشرح أبعاد المؤامرة التي يتعرض لها شعبنا.. (الدبلوماسية الشعبية) وذلك من خلال كافة المنابر المتاحة والمناسبات المعلنة والتي يمكن ترتيبها مع الأصدقاء.

4- تحويل جميع ساحات النشاط الاجتماعي والسياسي والثقافي لصالح فكرة نصرة الوطن والجيش ووحدة البلاد.. من خلال تجميع الشباب والمرأة والشيوخ.. وكافة قطاعات المجتمع.

5- فتح باب التبرع والدعم والاسناد لكل هذا النشاط من خلال المجهود الذاتي للافراد والمنظمات والكيانات الإجتماعية وليكن ذلك مشروعنا الوطني في هذه المرحلة الي ان نتجاوز محنة الحرب.. المشروع الذي يجمع كل اهل السودان بلا استثناء علي قاعدة الوطن الواحد ونصرة الجيش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.