منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

د. محمد صالح الشيخابي يكتب: *جيناكم.. !!* *راجين شنو ؟؟!!* *أبهطوهم..!!!!*

0

ما قل و دل

من الآخر كدا : *كل أجزائه لنا وطن ..*

فلينطلق *متحرك* تحرير الخرطوم و الجزيرة من ولاية نهر النيل….

و لينطلق *متحرك* تحرير دارفور من الولاية الشمالية …

*و قوة إحتياطية في بورسودان و كسلا و القضارف و هيا و الرصيرص و الجبلين و كوستي و الابيض و الفاشر و غيرها تكون قيد التدريب العالي المتقدم السريع للتدخل و الإسناد في أي لحظة..*

لا تكفي النفرة وإظهار القوة و التسليح و التصوير بالموبايلات و التلفاز ثم العودة للمنازل .. 🐸🐸.. !!

انتظار العدو حتى يهجم عليك يعني تعريض أرضك و عرضك للخطر…
اختر انت أرض المعركة …
*ما غزي قوم في عقر دارهم إلا ذلوا..*

لابد من أن تبادر بالهجوم.. و سينضم إليك في الطريق مئات الآلاف من المواطنين الشرفاء المجاهدين ذوي الدماء الحارة و الذين لديهم ثأر ((بايت)) مع الدعامة و عرب شتات الصحراء الأفريقية..

يوسف بن تاشفين قائد جيوش المسلمين في الأندلس أعلن الجهاد ضد الصليبيين و بدأ جيشه فقط بسبعة آلاف مجاهد .. و طوال الطريق من حدود أسبانيا الحالية إلى حدود فرنسا ظلت تتقاطر عليه جموع المجاهدين من كل أقطار العالم الاسلامي و لحق بجيشه الآلاف من طلاب الشهادة في سبيل الله و المقاتلين إلى أن بلغ جيشه واحدا و عشرين ألفا .. أي تضاعف عدده ثلاثة أضعاف …

أعلنوا الجهاد و تقدموا طبق خطة عسكرية محكمة و سترون ما يسر بالكم … سينضم إليكم قدامى العسكريين و أبطال الميل أربعين و شجعان لجان المقاومة و الدبابين و آلاف المواطنين *المغبونين* من الدعامة و عرب شتات الصحراء..

فقط يجب عدم الدفع بالمواطنين دون تدريب متقدم جيد عالى لأن الدعامة قتلة محترفون و سريعي القتل .. يجب فصل جزء من القوات و تدريبها تقريبا متقدما مكثفا للهجوم على نسق حرب الغوريلا و هو مصطلح عسكري معناه الهجوم الخاطف السريع والإرتداد بالغنائم من الأسلحة و أقل الخسائر .. مع تغطية الطيران لعمليات الهجوم و الدفاع و ليبقى المواطنون الأقل تدريبا في القرى و المدن و تقاطعات الطرق الهامه لحمايتها مع أفراد الجيش بخطة منظمة محكمة..
المهم أهلنا في القوات المسلحة أنتم الأشاوس الحقيقيون الذين يحمون عروض الناس و ارضهم و ممتلكاتهم و ليس الدعامة قطاع الطرق الذين يعتدون على المواطنين العزل..
ما بنتدخل في شغلكم بس بنقوللكم إذهبووا و قاتلوا إننا معكم مقاتلون ..نوصيكم فقط بعنوان المقال :

*أبهطوهم* .. بمعنى فاجئوهم أو خذوهم بغتة على حين غرة ..و هي كلمة عامية أصلها (إبهتوهم) من بهت يبهت أي اندهش و أخذته المفاجأة (( فبهت الذي كفر )) ..

أرموهم و روح القدس معكم ..

*((قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم و يخزهم و ينصركم عليهم و يشف صدور قوم مؤمنين و يذهب غيظ قلوبهم..))*

و …

*تصبحون على وطن ..*

*كتبه بإخلاص محبكم الفقير لله:*
*د / محمد صالح الشيخابي..*

*الأربعاء 3 ديسمبر 2023 ..*

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.