منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

رشان أوشي تكتب: *دقلو ..أطلق الرصاص على قدميه*

0

بتصريحاته لموقع “سودان تربيون” التي أكد فيها “محمد حمدان دقلو” قائد مليشيا الدعم السريع ان القوات التي انتشرت في ولاية الجزيرة خرجت بدون تنسيق معه، وانه فقد السيطرة على عدد كبير من قواته.

اطلق “دقلو ” النار على قدميه، وأكد ان المليشيات التي تقاتل الان مجرد لصوص وقطاع طرق ، يبدو ان الشقاق بين القيادة الميدانية للتمرد والقيادة العليا اتسع جداً، وان دقلو يريد التخلص من مجموعات النهب المسلح التي نسفت مشروعه من جذوره، وضربت حتى النسيج الاجتماعي في مقتل ..

دقلو وصل مرحلة متأخرة من الاحباط واليأس ، خاصة بعد ان خسر كل شئ، امبراطوريته المالية تتآكل ، ودمرت عصابات الدعم السريع طموحاته في حكم السودان، لن يقبل السودانيون هؤلاء اللصوص مرة اخرى في مؤسسات الدولة ..

دقلو اطلق النار على حلفائه “تقدم” ، وافسد كل مجهودات الفترة الماضية، وأد طموحات الدكتور حمدوك ، هل بالامكان ان تخرج “تقدم” لتدافع عن مليشيات تبرأ منها قائدها، لقد اراق ماء وجوههم، وأخرص السنتهم بعد ان قاتلت بضراوة لتبرير هجوم مليشيات الدعم السريع على الاسواق ومنازل المواطنين في ولاية الجزيرة .

دقلو سجل هدفاً في شباكه لصالح المقاومة الشعبية ؛ والتي اصبحت فرض عين، لدحر مليشيات النهب المسلح التي تبرأ منها قائدها .. زعيم الباشبوزق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.