منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*شندي تدشن كتيبتي المتوكل بالله وقوات العمل الخاص لمعركة الكرامة*

0

دشن جهاز المخابرات العامة بشندي كتيبة المتوكل بالله بحضور والى ولاية نهر النيل محمد البدوي عبد الماجدالذي أشاد بالكتبية التي تم إعدادها وتأهليها بصورة متقدمة لتكون رأس الرمح في تحرير الأرض من دنس التمرد.
وقال إن تجربة جهاز الأمن تجربة راسخة وقوية وان جميع أهل السودان يشاهدونها بيان بالعمل في التلفزيون.
وأكد أن أشاوس كتيبة المتوكل بالله سيقدمون تجربة جديدة وناجحة وناجعة في العمل القتالي وقال الوالي أن شندى عصية على كل مستعمر ومتجبر وكل عميل وستظل مقبرة الطغاة والغزاة وان مافعلته شندي في الأعداء يدرس الآن في الأكاديميات العسكرية في إشارة إلى محرقة الباشا في العهد التركي
وأكد قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي اللواء ركن حمدان عبد القادر داؤود أن القوات المسلحة. تعمل على تدريب وتأهيل كل قادر على حمل السلاح لمواجهة أي تمرد داخلي او أي عدوان خارجي ، وأن كتيبة المتوكل بالله تمثل نموذجا في إعداد المقاتلين.
قال اللواء ركن خالد حامد المشرف على هذه الكتائب أن العمل الذي يقدمه جهاز المخابرات العامة هو دعما لمعركة الكرامة وسندا للقوات المسلحة وأشاد بالفدائيين الذين لعبوا نداء القائد العام .وابان أنهم في حالة عمل مستمر في إعداد المقاتلين وتأهيلهم لمواجهة التحديات.
قال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ أن جهاز المخابرات بشندي قد سير استعراضا من قبل بث الطمأنينة في نفوس المواطنين ،وزرع الرعب والخوف في نفوس المتمردين والخونة والعملاءوهاهي تقدم اليوم كتيبة المتوكل بالله كتيبة متقدمة في العمل القتالي لتكون دعما وسندا للجيش في معركة الكرامة .
وعبر مدير جهاز المخابرات العامة بشندي العقيد أحمد فرح بالحضور الرسمي عالي المستوى بقيادة والي نهر النيل محمد البدوي الماجد وأكد أنهم على ثقة كبيرة بالله بأن هذا العمل سيكون فتحا كبيرة في العملية القتالية وفي مقدمة القوات لتحرير الخرطوم وكل مناطق السودان من هذا العدوان.
وكان والي نهر النيل قد دشن العمل في كتيبة القوات الخاصة دعما لمعركة الكرامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.