منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*والي الشمالية يرأس اجتماع اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار*

0

إنعقد اليوم بدنقلا الاجتماع المشترك الذي ضم اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية الشمالية ولجنة امن الولاية ورؤساء اللجان الفرعية المختلفة ورئيس لجنة الاستنفار والتعبئة العامة بولايتي الشمالية ونهر النيل اللواء الركن الهادي سلمان الطيب وذلك برئاسة والي الولاية الشمالية رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفارالاستاذ عابدين عوض الله. وإطمأن الاجتماع علي سير حملات الاستنفار والتعبئة العامة من خلال المقاومة والنفرات الشعبية التي إنتظمت الولايتين .
وأكد رئيس لجنة الاستنفار والتعبئة العامة بولايتي الشمالية ونهر النيل اللواء الركن الهادي سلمان الطيب في تصريح (لسونا) أن زيارته للولاية الشمالية تأتي بهدف الاطمئنان على سير الاستنفار والتعبئة العامة.
وأشار إلى التعاون والتنسيق المحكم بين الولايتين في المجالات العسكرية والامنية وجاهزية الولايتين لصد اي عدوان .
من جانبه أوضح مقرر اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية الاستاذ حسين إبراهيم أن الاجتماع وقف على مراحل تسليح المقاومة الشعبية وإعادة هيكلتها وتنظيمها وربطها بولاية نهر النيل بمايساهم في حفظ الامن والاستقرار بالولايتين مشيرا الى أن الاجتماع اشاد بمستوى التدافع الشعبي الكبير نحو معسكرات الكرامة الثانية لنيل شرف الدفاع عن الوطن وتأمين الولاية وحماية المواطنين وممتلكاتهم بجانب تلاحم الشعب مع قواته المسلحة من خلال المقاومة والنفرات الشعبية التي تشهدها الولايتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.