منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

الحوري: لن ينحاز الجيش لجهة او مشروع سياسي او جماعة حزبية او لطموحات سياسيين

0

قال رئيس تحرير صحيفة القوات المسلحة السابق العقيد ابراهيم الحوري لن ينحاز الجيش لجهة او مشروع سياسي او جماعة حزبية او لطموحات سياسيين .

وأشار في الحوري في منشور على صفحته الرسمية بفيسبوك ان الجيش لا يتخذ مواقفه في المنعطفات التاريخية وساعات التحديات بناء على إملاء احد او تلبية لرغبات افراد .

واضاف ان دوافعه كانت وستبقى مكملة لدوره المقدس وواجباته الوطنية التي قاعدتها حماية شعب السودان ومقدراته . وكل من يلتقي مع القوات المسلحة في هذا الطريق فهي نصيرته وساعده . سلاحه الذي يردع ويده الباطشة وعينه الراعية بعد الله ودعم رفقاء السلاح والخنادق من كامل المنظومة العسكرية والامنية .

وزاد ان القوات المسلحة هي قوات الشعب وحصنه المنيع ، رسل الفداء وابطال الملاحم ولن تخلص جهة الى عزة السودان وشرفه وكرامة شعبه وفي عروق الضباط والجنود دم وفي قلوب الرجال نبض وفي سواعدهم عزيمة .

واردف وهي في ذلك لا تمارس السياسة ولا تحرص عليها ، وتؤمن ان على كل الفاعلين في المشهد الوطني اداء،ادوارهم المدنية بكل طاقات العطاء ؛ وليكن الخيار والفيصل هو خيارات السودانيين ، وما يرغبون في تقديمه ، تقدم على الحياد وبعدالة المسافات المتساوية لا تميز او تمايز او تساند .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.