منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

“سوداكال” يصف مجلس “النمير” بغير الشرعي ويتوعد الإتحاد

0

قام السيد آدم “سوداكال” بالرد على الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، محذراً من المساس بأموال المريخ لدي “الكاف”..

وكشف “سوداكال ” أن الأيام القليلة المقبلة حبلى بمزيد من القرارات القانونية الحاسمة، مبييناً ان المجلس الشرعي حافظ على حقوق المريخ وجعلها محصنة بقرارات محكمة “كأس” النهائية التي صدرت لصالح المجلس ضد إتحاد الكرة..

وأكد “آدم سوداكال” أن المجموعات غير الشرعية المتواجدة بالقاهرة لا تستطيع المساس بحقوق المريخ، وأن ما يجري من تلاعب قانوني برعاية رئيس الإتحاد سيضع له المجلس الشرعي برئاسته حد نهائي خلال الأيام المقبلة..

وطمأن “سوداكال” الجماهير المريخية، مشيراً إلى أن حقوق المريخ ومكتسباته محمية من قبل المجلس الشرعي ولن يستطيع كائن من كان المساس بها..

وكان السيد “آدم سوداكال” قد تواصل مع لجنتي الإنضباط بـ”الفيفا” و”الكاف” حول ما يجري من تجاوزات قانونية بملف نادي المريخ من قبل الإتحاد، مبييناً أن مجلسه قادر على وضع حد لتلك التجاوزات بقوة القانون..

وقطع رئيس المريخ القول مؤكداً أن قرارات “كأس” النهائية ستنفذ، مشيراً إلى انه لا يوجد مجال أمام المجموعات غير الشرعية لإكتساب أي شرعية قانونية في ظل وجود مجلس شرعي للمريخ لديه الأهلية القانونية..

ولا تستطيع أي جهة كانت نزع تلك الأهلية عنه، مشيراً إلى أن ما يعيشه النادي الآن يمثل قمة التلاعب بالنار..

وأوضح في ختام حديثه أن المجلس الشرعي سينتزع حقوقه بقوة القانون، ولن يسمح بإستمرار التجاوزات القانونية التي تسبب بها إتحاد الكرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.