منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*دنقلا: تخريج دفعة جديدة من المستنفرين*

0

شهد ممثل والي الولاية الشمالية مستشار الحكومة اللواء كمال موسى والمدير التنفيذي لمحلية دنقلا الدكتور مكاوي الخير وعددا من أعضاء لجنة أمن الولاية ونائب رئيس المقاومة الشعبية بالولاية اللواء دكتور عبد الرحمن أحمد فقيري وقائد اللواء 266 دفاع جوي دنقلا العميد الركن علي إدريس وقائد قوات الاحتياط المقدم الفاتح فضل المولى ومنسق قوات الاحتياط الاستاذ حسين إبراهيم وعدد من القيادات شهدوا مساء أمس تخريج دفعة جديدة من المستنفرين الذين تلقوا تدريبات بوحدة شرق النيل الإدارية بمحلية دنقلا.

وأكد.ممثل والي الشمالية لدى مخاطبته الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة أن الولاية آمنة ومستقرة بفضل الله تعالى أولا ثم بجهود الأجهزة الأمنية والمقاومة الشعبية والمستنفرين.

وأشار إلى أن الولاية الشمالية تعتبر من أولى الولايات التي انطلقت فيها معسكرات الكرامة لتدريب الشباب القادرين علي حمل السلاح دفاعا عن الارض والعرض وصون عزة وكرامة الشعب السودان.

من جانبه أكد نائب رئيس المقاومة الشعبية بالشمالية أن المقاومة الشعبية تعمل جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى للتصدي لكافة أشكال التآمر والاستهداف على الولاية.

وأشاد بكل من ساهم في إنجاح الدورة إلى ذلك إمتدح المدير التنفيذي لمحلية دنقلا مجهودات المستنفرين ودورهم الكبير في تأمين المحلية والمحافظة على أمنها وإستقرارها مؤكدا أن محلية دنقلا نفذت خلال الأيام الماضية حملة كبري لمكافحة الظواهر السالبة تنفيذا لموجهات الدولة العامة.

وجدد مواصلة المحلية ودعمها وإسنادها للمستنفرين هذا وفي ختام الاحتفال تم تكريم العديد من الشخصيات الذين أسهموا في إنجاح المعسكر بجانب تكريم المميزين في الدورة.
……

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.