منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*منتخبنا الوطني يتدرب عقب وصوله موريتانيا.. ابياه يضع الخطوط الرئيسية للمباراة*

0

وصلت ظهر أمس الى مطار نواكشوط الدولي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) قادمة من عروس البحر الأحمر مدينة جدة عن طريق الخطوط التركية، وذلك لملاقاة نظيره الموريتاني غداً الخميس في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم،
ووجدت البعثة استقبالاً كبيراً من الجالية السودانية في نواكشوط يتقدمهم ممثلو السفارة السودانية الى جانب ممثل اتحاد الكرة الموريتاني، حيث تم استقبال اللاعبين بالأعلام وبعض الأناشيد الوطنية. وحلت البعثة بفندق الإيمان في وسط المدينة.

تدريب مسائي

رغم الرحلة الطويلة والتي بدأت من الطائف، مروراً بمدينة جدة، ثم اسطنبول، وأخيرًا نواكشوط، إلا أن الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الغاني كواسي أبياه رفض الراحة واجرى مراناً في التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة الموريتانية في ملعب شيخا بيديا الذي ستقام عليه المباراة، استمر لساعة.
هذا، وسيضع الجهاز الفني الخطوط الرئيسية للمباراة في الرابعة عصراً من خلال المران الرئيسي.

رئيس البعثة وتيري ينضمان لها في إسطنبول

انضم الأستاذ معتصم عبد السلام نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين واللاعب سيف تيري الى البعثة في مطار اسطنبول قادمين من القاهرة، وتولى معتصم رئاسة البعثة من الدكتور بكري المناقل عضو مجلس الإدارة، عضو لجنة المنتخبات، المشرف العام لصقور الجديان.
وفي تصريحات خَصّ بها المكتب الإعلامي للاتحاد، قال الأستاذ معتصم عبد السلام إن مباراة الغد مهمة وصعبة وليست مستحيلة في كرة القدم، واشاد بالروح المعنوية العالية وثقة الجهاز الفني في قدرات وإمكانيات اللاعبين وإمكانية تحقيق الفوز.

الرباعي يصل اليوم

يصل رباعي المنتخب أكرم ة الهادي وعماد الصيني وشادي عز الدين ومصعب قرنق الى نواكشوط اليوم بعد أن تخلفوا من مرافقة البعثة في آخر لحظة.

الاجتماع الفني عصر اليوم

ينعقد الاجتماع الفني للمباراة في الثالثة ظهراً بمكاتب الاتحاد الموريتاني بحضور المراقب من بوركينافاسو. وحكام المباراة من غانا، فيما ينعقد الاجتماع الفني في الثالثة والنصف ظهراً.

شركة شنقيتيل للاتصالات تُكرِّم البعثة بشرائح اتصالات مجّانيّة

في لفتةٍ بارعةٍ، قدمت شركة الاتصالات شنقيتيل للاتصالات إحدى شركات الاتصال في موريتانيا، شرائح اتصالات مجانية لجميع أفراد البعثة، وقدمت إدارة البعثة الشكر للموظفين في الشركة أحمد دونا مختار ومحمد عبد الله العربي.

التلفزيوني الموريتاني يستضيف عبد السلام والماحي
يستضيف التلفزيون الموريتاني في حلقة خاصة الأستاذ معتصم عبد السلام رئيس البعثة وأبو بكر الماحي المدير الإداري للمنتخب، وسيتم تسجيل الحلقة في مقر البعثة بفندق الإيمان وستُبث مساءً نفس اليوم.
……

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.