منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

والي كسلا يدعو الشباب للالتفاف حول القوات المسلحة

0

شهد والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق وعدد من قيادات الولاية والمهتمين بالشان الرياضي ــ شهد ختام فعاليات دورة الفقيد/ المهندس محمد حسن الامام رئيس مجلس ادارة نادي القاش الرياضي التي اقامتها مؤسسة النادي و وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل من كل الفرق التي شاركت في البطولة والتي فاز بها فريق الزمالك علي فريق القاش في المباراة الختامية بركلات الترجيح.

وعبر ممثل اللجنة المنظمة للبطولة عن شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح البطولة.

وقال اننا نقيم هذا الكرنفال ارساءا لمبدأ الوفاء لاهل العطاء مبينا ان الفقيد كان احد الذين صنعوا وفجروا طاقات النادي وكان جزاءا من المجتمع وانصهر مع مجتمع غرب القاش .

واضاف ان مؤسسة القاش مؤسسة رائدة ومتميزة في صناعة النجاحات وحفظ حقوق الاخرين وهي مثال للانصهار الاجتماعي. واوضح مساهمة المؤسسة في مختلف القضايا الاجتماعية ودور الشباب في المجتمع.

وحيا مدير الادارة العامة للشباب والرياضة المهندس ادم جرنوس كافة الذين ساهموا وشاركوا في نجاح الدورة.

وتطرق الي دور المؤسسة تجاه استضافت الوافدين والبعثات الرياضية ورموز المجتمع وتطرق الي الانشطة والدورات الرياضية التي اقيمت خلال الفترة الماضية الي جانب دورة المرحوم علي يوسف عمارة الرياضية التي سيقيمها نادي الميرغني خلال الفترة القادمة تحت رعاية والي الولاية عبر عن شكره وتقديره لكافة المساهمين في انجاح الدورة.

واوضح المدير التنفيذي لمحلية كسلا ادريس مداوي ان امتداد نشاطات مؤسسة نادي القاش تشكل ركائزا اساسية في الرياضة بمدينة كسلا والولاية عامة.

وقال اننا نعلم دور وتاريخ نادي القاش الرائد الذي لم يقف علي الجانب الرياضي فقط مؤكدا دعم المحلية المتواصل للنادي في الدورة وغيرها من الانشطة التي يقوم بها النادي.

من جانبه حيا الوالي جهود مؤسسة القاش واللجنة المنظمة علي تنظيم الكرنفال.

واكد حرص حكومة الولاية واهتمامها بالرياضة والرياضيين مبينا ان حكومة الولاية ليست بمعزل عن الشباب والرياضة والرياضين.

واكد دعم الولاية لكافة نشاطات الشباب باعتبارهم الوقود الذي ينطلق منه المجتمع نحور معركة الكرامة.

وقال ان الرياضة ليست (كورة وميدان) وانما هي إدارة مجتمعية وثقافية كاملة وتقدم مجهودات كبيرة جدا وتمثل بوتقة واحدة تنصهر فيها كل اطياف وسحنات المجتمع.

واضاف الازرق ان معركة الكرامة يخوضها من شباب الرياضة والرياضيين والفنانين من خلال المؤسسات داعيا الشباب للالتفاف حول القوات المسلحة.

وتم في ختام الكرنفال تتويج فريق البطولة بالكأس الي جانب تكريم المبرزين في الدورة فضلا تكريم عدد من الجهات التي ساهمت في نجاح الدورة.
…..

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.