منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

والى القضارف واعضاء حكومته يشهدان اللقاء الجماهيرى بساحة حى السلام

0

خاطب والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب اللقاء الجماهيرى الذى عقد بساحة حى السلام بالوحدة الجنوبية لبلدية القضارف بحضور المدير العام لوزارة التربية والتوجيه الأستاذ عبدالوهاب ابراهيم عوض والمدير التنفيذى للبلدية الاستاذ عباس ادريس محمد وعدد من اعضاء لجنة امن الولاية واعيان الادارة الاهلية و لجان التغيير والخدمات بالحى، وحيا الوالى المكلف مواطنى الحى مشيدا بترابط وتكاتف مواطنى حى السلام واستعدادهم لإقامة معسكر تدريب لأبناء الحي للانخراط فى صفوف القوات المسلحة لدحر المليشيات المتمردة.
كما جدد الوالي عزم حكومة الولاية على تسيير قوافل المساندة للجيش بالمال والرجال، ووجه بتكملة النواقص بالمركز الصحى بالحى وتوفير عدد من المعينات الطبية له حتى يكون مهيئا لتقديم الخدمة الطبية للمرضى بالحى والأحياء المجاورة مما يسهم فى تخفيف الضغط على مستشفى القضارف التعليمى، ايضاً وجه باعداد دراسة لادخال الكهرباء لمنازل المواطنين الذين لم ينعموا بالتيار الكهربائي عبر مشاركة الجهد الشعبي الى جانب تكفله بدعم مركز الشباب ودار المرأة.
من جانبه شكر الاستاذ عباس ادريس محمد المدير التنفيذى الوالى المكلف على الزيارة التى من شأنها معالجة قضايا الحى التنموية، مؤكدا حرص البلدية على العمل على توفير الخدمات لجميع أحياء البلدية فى كافة المحاور.
السلطان جيمس وول اشار الى عددا من القضايا التى تواجه سكان الحى، وأكد وقوف مواطنى حى السلام مع القوات المسلحة حتى تتمكن من ردع القوات المتمردة.
ومن جانبه اوضح الاستاذ شول موين بول رئيس المجلس الأعلى لشئون دينكا أبيي ورئيس منظمة أبي للسلام والتنمية أن المنظمة أقامت عدد من البرامج المجتمعية كإصحاح البيئة من خلال حملات النظافة بمشاركة مجتمع أبيى الذى شكل لوحة معبرة من خلال ظهورهم بالازياء المحلية الخاصة بهم مما يؤكد وحدة الشعب السودانى وتلاحمه مع بعضهم البعض. هذا وقد تم تكريم الوالى وعدد من الحضور من قبل مواطني الحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.