منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

التشغيل الدوري للموانيء يقف على سير الاداء بالادارات المختلفة

0

وقف إجتماع التشغيل الدوري للموانيء على سير الاداء في الادارات المختلفة حيث شهدت قاعة البانوراما برئاسة السلطة المينائية ببورتسودان امس مداولات اجتماع التشغيل الدوري لإدارات الهيئة المختلفة رقم(26) للعام 2024م برئاسة المهندس عبد العزيز مدير الادارة العامة للهندسة المكانيكية .

و تناول الاجتماع سير العمل بالادارات المختلفة واطمأن على مستوى الاداء وإزدياد معدلات الاداء وحركة مناولة البضائع كما اطمأن الاجتماع على موقف الآليات ، واستمرار عمليات الصيانة للقطع البحرية العائمة .

واطلع الاجتماع على الدراسات الخاصة لتعميق بعض المرابط بميناء بورتسودان الجنوبي .

فيما أوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئه خلال الاجتماع صدى حديث والي ولاية نهر النيل في الملتقى الاقتصادي السوداني التركي الذي انعقد مؤخرا بتركيا وقدح والي نهر النيل في أداء الموانيء ومطالبته باحياء مشروع ميناء ابوعمامة كبديل لموانيء بورتسودان ورد ادارة العلاقات العامة بمقال فندت فيه حديث والي نهر فى الملتقى ، حيث وجه الاجتماع إدارة العلاقات العامة والإعلام بتكثيف نشر الاشراقات التي شهدتها الموانيء في كل الملتقيات والمؤتمرات الاقتصادية الخارجية.

كما وجه الاجتماع بنشر ثقافة كيفية تجنب الحرائق في المنشآت المينائية وذلك بالتعاون والتنسيق بين الادارات المختصة بالهيئة .

هذا وقد اوضح تقرير اداء ميناء بورتسودان الشمالي رسو عدد ( ٧ ) سفن بضائع مختلفة حاليا بارصفة الميناء ومن المتوقع وصول سفينتين خلال هذا الأسبوع.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.