منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

اخبار انتقالات اللاعبين في أفريقيا

0

نادي العربي القطري يتقدم بعرض رسمي من اجل إمكانية التعاقد مع الجناح الدولي ” أحمد السيد زيزو ” لاعب نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

نادي الإفريقي التونسي يحسم صفقة التعاقد مع الجناح الكونغولي ” فيليب كينزومبي ” ( 27 عامًا ) لاعب نادي تي بي مازيمبي الكونغولي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نادي سيمبا التنزاني يقترب من حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الكاميروني ” ليونيل أتيبا ” ( 24 عامًا ) لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

في قرارات إدارية مفاجئة قبل أيام قليلة من موعد مباراة الفريق أمام النصر الليبي في الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال ..

اصدر رئيس نادي المريخ السوداني .. حل قطاع الكرة بالنادي، وإقالة مدير الكرة حاتم محمد أحمد من منصبه، وإقالة مدير العلاقات العامة خالد عزيز وإنهاء تكليفه رسميًا

كما طالب اللاعب احمد حامد التش للسفر الي بعثة الفريق في ليبيا حرصاً على منح اللاعب حقوقه كاملةً غير منقوصة وفقًا لمبدأ الحقوق والواجبات

نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يحسم صفقة التعاقد مع المدافع الدولي الانجولي ” إيناسيو ميغيل ” ( 28 عامًا ) لاعب نادي بيترو أتلتيكو الأنجولي خلال الميركاتو الصيفي الحالي ..

اللاعب الدولي الانجولي ” آري بابل ” يرفض جميع العروض التي تلقاها للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي مؤكداً بقاءه في نادي الأخضر الليبي .

اللاعب الانجولي الموسم الماضي في الدوري الليبي :

18 مباراة
15 هدف
4 أسيست

نادي مولودية الجزائر يقترب من حسم صفقة التعاقد مع الجناح الدولي الجنوب إفريقي ” أوزوين أبوليس ” ( 22 عامًا ) خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

ميركاتو

نادي فيورنتينا الإيطالي يعلن عن تعاقده رسمياً مع الدولي المغربي الواعد ” أمير ريتشاردسون ” ( 21 عامًا ) قادما من نادي ستاد ريمس الفرنسي.
….

#منصة _أشواق _السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.