منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالشمالية يتسلم مهامه

0

تم بمباني المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدنقلا إجراءات التسليم والتسلم بين الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية الشمالية السابق الأستاذ نزار محمد عبد الجبار والأمين العام للمجلس الجديد الأستاذ عزالدين محمد السيد، وذلك بحضور إدارات المجلس.

واعرب الأمين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة الأستاذ عزالدين محمد السيد، عن شكره وتقديره لوالي الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله على الثقة التي منحها له مؤكداً إهتمامه وحرصه على مواصلة الجهود للارتقاء بقطاعي الشباب والرياضة والسعي في إكمال الخطط والبرامج والمشروعات التي بدأها الأمين العام للمجلس السابق.

وأشار إلى أن الأستاذ نزار بذل مجهودات كبيرة في سبيل تطوير العمل الشبابي والرياضي، وقال إن المجلس حريص على خلق فرص للشباب والايفاء بحقوقهم إيماناً بالدور الكبير والمتعاظم للشباب في تنمية ونهضة المجتمع والمساهمة في مسيرة البناء والاعمار لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جهته أعرب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة السابق عن تمنياته للأستاذ عز الدين محمد السيد بالتوفيق والسداد وإستكمال البرامج والمشاريع الموضوعة.

وأكد أن فترة توليه المجلس والتي إستمرت لثلاثة أعوام كانت حافلة بالبذل والعطاء والانجازات في قطاعي الشباب والرياضة واشاد بجهود حكومة الولاية ودعمها وإسنادها لخطط وبرامج ومشروعات المجلس.

وأثنى نزار على جهود إدارات المجلس وحرصهم على ترقية العمل الشبابي والرياضي كذلك توجه بالشكر والتقدير للأجهزة الإعلامية المختلفة ودورها الكبير في تغطية وعكس جميع مناشط المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

#منصة _أشواق _السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.