منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

مبادرة الشباب والكودار الطيبة.. يوم علاجي بالفرقة الخامسة مشاة (هجانة)

0

نظمت مجموعة من الشباب والكوادر الطيبة بمدينة الأبيض يوما علاجيا بالفرقة الخامسة مشاة وذلك ضمن المبادرات المجتمعية لاسناد الفرقة وهي تؤدي واجبها الوطني فى معركة الكرامة.
هذا واشاد العميد ركن ابوبكر محمد ابراهيم ممثل الفرقة اشاد بهذه اللفتة البارعة من قبل الشباب والكودار الطيبة وبالمجهودات التي بذلت لقيام البرنامج العلاجي الذي قدم خدمات طبية لجنود الفرقة، وقال ان هذه المبادرة تؤكد تلاحم الشباب وتكامل الادوار مع الهجانة في هذه المرحلة.
من جانبه هنأ العقيد ركن الباشا حكيم الباشا قائد مدرعات الأبيض المواطنين بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وتمنى ان تعود هذه الذكرى والبلاد تنعم بالامن والاستقرار معربا عن شكره وتقديره لهذه المبادرة وما قدمته من خدمات علاجية.
الى ذلك اوضحت ممثلة الكوادر الطيبة ان هذه المبادرة تجئ تاكيدا لتلاحم المجتمع مع الفرقة الخامسة واقل ما يقدم من واجب تجاه الفرقة وهي تؤدي واجبها الوطني، واشارت الى ان اليوم العلاجي اشتمل علي معامل وكشف طبي وعيادة في عدد من التخصصات بجانب تقديم ادوية مجانية واعربت عن شكرها لاستضافة الفرقة لليوم العلاجي.
وأكد ممثل الشباب أن اليوم العلاجي بادرة من الكوادر الطيبة ومجموعة من الشباب بهدف تقديم الخدمة الطبية لمنسوبي الفرقة الخامسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.