منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

الصادق ساتي يكتب : المقاومة الشعبية 2

0

▪️إلتحق بأقرب موقع لك فيه تنظيم مقاومة شعبية، أو كن أنت نواة للمقاومة الشعبية وتواصل مع أقرب الأقربين لك من الأرحام والأصدقاء وضمهم لك. ليكن بينكم عسكري في الجيش أو الأمن أو الشرطة، في الخدمة أو في المعاش.
▪️إجتهدوا في الحصول على السلاح الناري والذخيرة. وإن لم تتوفقوا في ذلك تسلحوا بالمنتوف والسكاكين. عند أول كمين ناجح على الجنجويد ستحصلون على السلاح والذخيرة.
▪️ما هي إلا أيام وشهور سيصنع التأريخ من بينكم أبطالا أفذاذا في التخطيط، وحبك الكمائن وفصل رقاب الجنجويد وعملائهم القحاطة عن رقابهم.
▪️لا تكترثوا لأسماء الجنجويد اللامعة مثل أبوجلحة وكيكل فما هي إلا أسماء لصوص وهمباته لا دين ولا أخلاق ولا قيم لهم.
▪️منكم أنتم أيّها المواطن الوطني السوداني المسلم الحرّ وأيتها الوطنية الشريفة المسلمة الحرّة، منكم سيخلّد التأريخ أسماءا مثل عثمان دقنة وعبد الفضيل الماظ وعلى عبد اللطيف، ومثل أصحاب رسول الله الميامين خالد بن الوليد والزبير بن عوام وأبودجانة وأبناء عفراء.
▪️لا تنتظر السماء تمطر أبطالا، ولا تراقب المداخل لتخرج منها فرسانا، ولا تتطلع للأشجار لتثمر أسلحة وذخيرة ، البطل والفارس هو أنت، والسلاح والذخيرة يحملها الجنجويدي على ظهره في رحلته لكسر البيوت ونهب السيارات وإغتصاب الحرائر، كمين محكم وسكين حادة كافية جدا أن تجعل السلاح والذخيرة في يدك.
▪️ستمضي الأيام وستنكشف الغمّة إن شاء الله وينتهي الألم
﴿وَلَا تَهِنُوا۟ فِی ٱبۡتِغَاۤءِ ٱلۡقَوۡمِۖ إِن تَكُونُوا۟ تَأۡلَمُونَ فَإِنَّهُمۡ یَأۡلَمُونَ كَمَا تَأۡلَمُونَۖ وَتَرۡجُونَ مِنَ ٱللَّهِ مَا لَا یَرۡجُونَۗ وَكَانَ ٱللَّهُ عَلِیمًا حَكِیمًا﴾ [النساء ١٠٤]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.