منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

د/ محمد صالح الشيخابي يكتب : *أقصفوا برج خليفة بالإمارات …!!*

0

من أساسيات الخطط العسكرية لكسب الحروب أن تضرب في *عمق العدو..* و ألا تكتفي فقط بمواجهة العدو الظاهر أمامك ..و لا تكتفي بالدفاع و انتظار هجوم العدو .. بل تضرب مركز تحركه ( عاصمته) و خطوط إمداده و حلفاءه والمناطق التي تدار منها عملياته و المناطق التي تمده بالسلاح و المؤن و الذخائر ..

دويلة الإمارات اللئيمة تعض اليوم الأيادي السودانية التي بنتها و بنت نهضتها .. بدو من صحراء الربع الخالي يطمعون في موارد دولة عريقة عنيدة عتيدة التاريخ ..و عليه فإن على الجيش السوداني أن يضرب خطوط العدو بكل قوة اين ما وجدت ..!!

*لا أرى ما يمنع الطيران السوداني المشهود له بالكفاءة من ضرب أعمق أعماق العدو و قصف برج خليفة و مطار أبوظبي و الشارقة و كل شبر في هذه الدويلة و لو بالتعاون مع الحوثيين عن طريق المسيرات و كذلك لابد من ضرب منطقة الزرق بدارفور و تشاد و مطار أم جرس التشادي و قوات حفتر في ليبيا بل يمكن التهديد بضرب اجزاء من سد النهضة بما لا يسبب ضررا للسودان و ضرب منطقة المثلث في الحدود مع ليبيا و غيرها و ضرب كل من مسنا بضرر …
: لا بد أن تتذوق دويلة الشر ما أذاقته لشعب السودان من موت و دماء و دمار و تشريد و نزوح ..

دعم الإمارات للمليشيا يعرفه كل العالم القاصي و الداني.. و سبق لأمريكا أن أدانت و حذرت الإمارات من دعم المليشيا .. مما يعني أن الكل يعلم ..!!!!

لن تتوقف دويلة الإمارات عن دعم المليشيا و تغذية الحرب إلا إذا تضررت في عمقها الإستراتيجي و ذاقت الدمار و الموت و الحريق و الرعب و التشرد و النزوح الذي أذاقته لشعبنا …!!

امريكا و اسرائيل سبق لهما قصف مواقع في السودان عدة مرات بحجة إمداده عدو محتمل.. !! و قالت كل منهما أنها لن تتهاون في حفظ أمنها القومي و ضرب أعدائها *(( أين ما كانوا ..!! ))*

ماذا سنخسر أكثر مما خسرناه الآن إذا ضربنا عدونا الحقيقي في الإمارات و النيجر و شاد و ليبيا و مالي…!!!!!

ألعب حريف يا جيشنا ..

أقصفوا … و أنكروا .. 😇..

أضربوا ووخلوا السياسيين و الدبلوماسيين يكضبوا .. 😁

و …

*(( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم و يخزهم و ينصركم عليهم و يشف صدور قوم مؤمنين و يذهب غيظ قلوبهم…))*

تصبحون على وطن :

السبت 13 يناير 2024 ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.