منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*إقليم النيل الأزرق: استخراج (200) جوازاً يومياً*

0

وكشف مدير إدارة الجوازات إقليم النيل الأزرق العقيد عوض جمبو، عن تزايد المعاملات اليومية، حيث وصلت إلى أكثر من (200) جواز سفر في اليوم، مؤكداً تبسيط الإجراءات وبدون عوائق واكتمالها في وقت وجيز، وعدم تأجيل المعاملات لليوم التالي لطالبي الخدمة، منوهاً لتهيئة البيئة والمكاتب الإدارية وذلك بعد زيادة عدد الفارين من حرب العاصمة الخرطوم ومؤخراً ولاية الجزيرة مدني، وجاء ذلك لدى مخاطبته زيارة مدير شرطة الإقليم المُكلف العميد د. أمير عبد الرحمن بركية “ السبت” بمباني السجل المدني والجوازات.

من جانبه أكد مدير السجل المدني بالإقليم العقيد الطيب إبراهيم محمد، سرعة انجاز معاملات السجل المدني، وزيادة ساعات العمل حتى الثامنة مساء، لتغطية حوجة المواطنيين لاستخراج المستندات الرسمية، وقال :”إن طالبي الخدمة معظمهم من الفارين من الحرب الخرطوم والجزيرة ويتطلب منا مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات لهم لاسيما وأن هنالك فئة من الولايات المجاورة يأتون فقط لاستخراج المستندات والعودة”.
في ذات السياق أفاد مدير شرطة إقليم النيل الأزرق المكلف العميد د. أمير عبد الرحمن بركية، بأن الشرطة وضعت كافة التحوطات الأمنية لإستيعاب الأعداد المتزايدة الإقليم باعتباره أمن ومستقر، وتتوفر فيه الخدمات الشرطية من جوازات وسجل مدني، مشيداً بالإدارتين بالجهود المبذولة في خدمة المواطنيين، حيث قام د. بركية تفقد صالة الجوازات والسجل حيث التقي بالمواطنيين مستفسراً عن تقديم الخدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.