منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*الفريق العطا يتفقد تأهيل مستشفى النو واكمال مستشفى الوالدين الجديد ويؤكد دعمه لصمود والي الخرطوم لخدمة مواطنيه*

0

أكد الفريق أول ركن ياسر عضو مجلس ومساعد القائد العام للقوات المسلحة دعم جهود والي الخرطوم لتوسعة المواعين الصحية رغم إستهدافها من المليشيا المتمردة وقصف مستشفى النو عدة مرات.

وقال خلال زيارته اليوم لمستشفي النو ومستشفي الوالدين الجديد بالحارة ٢١ الثورة بحضور والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة أن والي الخرطوم بذل مجهود كبير لتقديم الخدمات و صبر ومكث مع مواطنيه رغم استهداف الولاية.

مشيدا بالكودر الطبية التي صبرت وكانت لها إرادة قوية في الاستمرار في العمل تحت القصف وقدموا خدمات جليلة وكبيرة لمواطني كرري والمواطنين الذين قدموا اليها من بقاع الولاية الاخرى.

وتعهد بالعمل داخليا وخارجيا مع الخيرين لتوفير الأجهزة والمعدات للمستشفى ودعم الوجبات وصرف حوافز الكادر الطبي.

والي الخرطوم أشاد بالمهام الكبيرة التي يقوم بها الفريق ياسر العطا ومتابعته للعمليات وتفقده للمرافق الخدمية معربا عن أسفه لاعتداء التمرد علي المستشفيات وحيا الكوادر الطبية التي تعمل تحت القصف.

مضيفا بأنه بعد الاعتداء تم الاتجاه نحو توسعة المستشفيات القائمة لتعويض المستشفيات المحتلة من قبل المليشيات وأشاد برجل الخير الذي شيد مستشفى الحارة ٢١ واكملته الولاية، مشيرا للتعاون بين الولاية والصحة الاتحادية لتشغيل وتوفير الأجهزة للمستشفى المتخصص في الباطنية والأطفال والتى سيتم افتتاحه قريبا لمعالجة الاكتظاظ وتخفيف معانآة المواطنين بجانب العديد من المراكز الصحية الجديدة التى ستدخل الخدمة
وحيا والي الخرطوم صمود وبقاء المواطنين في كرري.

ممثل مجلس الأمناء قال ان العمل كان متوقفا وبفضل مبادرة والي الخرطوم الذي قام باكمال وتوسعة المستشفى بجانب دعم سكان الحي للمستشفى لإكمال مهمته في العلاج.

مدير المستشفى ابان انها تتوسط الاحياء السكنية وستقدم خدمات قريبة من سكن المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.