منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

ابناء لقاوة بالابيض يلتقون والي غرب كردفان ويعلنون دعمهم للجيش

0

التقي والي غرب كردفان الدكتور عصام الدين هرون احمد محمد بمكتبه بمدينة الأبيض وفد رابطة بوادي لقاوة بمدينة الأبيض الذي قدم التهنئة للوالي بمناسبة تكليفه لأدارة شأن غرب كردفان معلنين دعمهم للقوات المسلحة وهي تقاتل المليشيا المتمردة في معركة الكرامة في كل الجبهات متمنيين النصر للقوات المسلحة . واشاد والي غرب كردفان بزيارة ممثلي رابطة بوادي لقاوة في مكتبه والحديث حول هموم وقضايا الولاية وكيفية معالجتها خلال الفترة المقبلة بالصورة المطلوبة مؤكداً انه مع أطروحات الرابطة والبرامج التي قدمتها من أجل بناء ونهضة محلية لقاوة ذات الإرث التاريخي والإجتماعي الضارب في الجزور.
وقد طالب هرون مكونات الولاية بالوحدة والتماسك المجتمعي وترك النزاعات القبلية مبيناً ان والولاية ماضية في عقد التصالحات القبلية في الفترة المقبلة منادياً في الوقت ذاته بضرورة الحد من الصراعات والإهتمام بتدريب وتأهيل الشباب وتسليحهم بالعلم والمعرفة
من جانبه قال عضو الرابطة الأستاذ ابراهيم يوسف ابونوفة ان رابطة بوادي لقاوة داعمة للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة من اجل نظافة الوطن من المرتزقة والمليشيا المتفلته .
وقد ناشد عضو الرابطة حكومة الولاية بالأهتمام بقضايا الشباب ومحاربة الظواهر السالبة وخلق مبادرات رتق النسيج الاجتماعي مؤكداً رفضهم القاطع لممارسات المليشيا المتمردة وعملها الذي يخالف الأعراف والتقاليد السودانية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.