منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*وزارة العمل: تنويه هام للعاملين يجب إرسال بياناتكم إلي الموقع إلكتروني*

0

تلقى نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد مالك عقار اير تنويرا كاملا حول الإجراءات التي اتخذتها وزارة العمل والإصلاح الإداري لبناء قاعدة بيانات العاملين بالدولة التي دمرتها مليشيا الدعم السريع الإرهابية.

وأطلع لدى لقائه وزير العمل والإصلاح الإداري أحمد علي عبدالرحمن، على مانفذته الوزارة فيما يختص بإجراءات ترشيد الصرف.

واطمأن سيادته على أوضاع العاملين بالخدمة المدنية في القطاع الحكومي فيما يلي صرف المرتبات وتواجدهم داخل البلاد أو خارج السودان بصفة قانونية ورسمية حسب ماتنص عليه لوائح وقوانين الخدمة المدنية.

وتطرق اللقاء إلى أهمية تطبيق قوانين ولوائح الخدمة المدنية وبسط هيبة وسيادة الدولة لافتا الي ضرورة محاسبة الوحدات التي تخالف قوانين الخدمة المدنية في تطبيقها للوائح العمل.

وأبان أن الوزارة شرعت في جمع وترتيب بيانات العاملين بالدولة لإعادة بناء قاعدة البيانات عبر حصر البيانات المتعلقة بالمعلومات الشخصية للعاملين والمؤهلات العلمية والدرجات الوظيفية والوحدات التابعين لها وصافي مرتباتهم وما إذا كان الموظف أو العامل في إجازة او إنتداب أو إعارة.

وأضاف الوزير أن المعلومات ترسل في موعد أقصاه نهاية شهر يونيو المقبل عبر موقع إلكتروني خاص بالوزارة ويتم إعتماد المعلومات عبر رئاسة الولايات أو أمانة الحكومات والمحليات والوحدات الإدارية.

وفيما يتعلق بالعاملين المتواجدين خارج السودان أكد سيادته أن إعتماد بياناتهم يتم عبر القنصليات والسفارات.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.