منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

المناقل/مزمل صديق: *وإلى الجزيرة : الدعم الجماهيري للجيش احد كلمات السر ومفاتيح النصر*

0

أكد والى الجزيرة المكلف الطاهر ابراهيم الخير ان الدعم الجماهيري للجيش احد كلمات السر ومفاتيح النصر ، وقال خلال مخاطبته جماهير المناقل بمناسبة افتتاح محطتين بحي عتقي الجابرين بمنظومة وحدة الطاقة الشمسية ، قال أن الاداء في محاور الخنادق ومضمار التنمية سيتواصل حتى بلوغ الغايات ودحر المليشيا ، واضاف : مطلوبات حى عتقي مشروعة وواجبة التنفيذ وقد تم التوجيه العاجل في بعضها ، وذكر ان الفرقة الأولى مشاه والشرطة تجمعهم وحدة الهدف ودخول ود مدني وهيئة العمليات قطعت اشواطا مقدرة بتوفيق رباني ، وجدد والى الجزيرة الدعوة لرفع الحس الامني وكشف خلايا التآمر . فيما أكد وزير البني التحتية و النقل ابوبكر عبدالله ان وزارته تمضي بقوة في تنفيذ خريطة التنمية في المناطق الآمنة والمحررة بإسناد قوي من الوالي.
وكان ممثل حى عتقى الغالب على محمد عبدالله اعتبر ان حكومة الولاية أكدت جدارتها رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها الولاية معلنا ان اليوم يشهد اسدال الستار على رواية معاناة المواطن في البحث عن الماء .
يذكر ان والى الجزيرة في ختام زيارته تم ترفيع الوحدة العلاجية الي مركز صحي كما تم تكريم الحافظة لكتاب الله رانية الطيب سعد .
…..

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.