منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*منظمة إضافة تواصل جهودها لدعم الأسر في الشمالية ونهر النيل*

0

في إطار الجهود الإنسانية التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تم توزيع 26,200 سلة غذائية في الولاية الشمالية و32,000 سلة غذائية في ولاية نهر النيل عبر ثلاث دورات متتالية، مما غطى جميع المحليات داخل الولايات المستهدفة ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان لعام 2024.

وأوضح مدثر عثمان المحبوب، الأمين العام لمنظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية (الشريك الوطني لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية)، أن هذه المبادرة تهدف إلى دعم الأسر المحتاجة وتخفيف معاناتها في ظل الأزمة التي يعيشها السودان حالياً. وأضاف أن المبادرة في ولاية نهر النيل تتضمن سلال غذائية ومواد أساسية تحتاجها العائلات لتحسين ظروفها المعيشية. ويستهدف المشروع في مجمله 97,000 أسرة.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم لهذه المساعدة الكريمة التي تأتي في وقت حرج يشهد فيه العديد من الأفراد والأسر تحديات اقتصادية صعبة. وأكد الأمين العام لمنظمة إضافة أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالسودان ملتزم بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع رسالته الإنسانية النبيلة وسعيه لتعزيز التضامن والتعاون الدولي في مجال الإغاثة.
……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.