منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*المقاومة الشعبية بمحليةربك تسير قافلة دعم وإسناد لمتحرك جبل مويه*

0

أشاد الأستاذ عمر الخليفة عبد الله والي ولاية النيل الأبيض بالمقاومة الشعبية المسلحة في تقديم الدعم والإسناد للقوات المسلحة بالمال والرجال والعتاد في معركة الكرامة ، جاء ذلك لدى وداعه قافلة الدعم والتي سيرتها المقاومة الشعبية وقوات الاحتياط والمستنفرين بمحلية ربك للقوات المرابطة في منطقه جبل مويه ، بحضور اللواء الركن سامي الطيب سيد أحمد قائد الفرقة ١٨ مشاه بكوستي والعميد محمود العباسي مدير جهاز الأمن والمخابرات والعميد عبد الله احمد عبدون قائد القطاع الشرقي بالفرقة ١٨ مشاه ، والاستاذ الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية ربك راعي المقاومة الشعبية

والشيخ محمد الطيب بريمة رئيس المقاومة الشعبية بالمحلية وإدريس على عبد الله منسق قوات الاحتياط بالمحلية والسيد بكري بشير النمير الناطق باسم مسار الوسط وعدد من اعضاء المكتب التنفيذى للمقاومة الشعبية وقيادات وحدة كنانة الإدارية .

وقال الوالي إن مثل هذه القوافل تؤكد تلاحم الشعب مع القوات المسلحة في معركة الكرامة .

وأكد أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تطلع بدورها كاملاً في تأمين الولاية الولاية ، وبشر باقتراب النصر بفضل من الله وعزيمة وإرادة الرجال ووقوف الشعب إلى جانب قواته المسلحة.

وعقب تسلمه القافلة قال العميد الركن عبد الله عبدون قائد القطاع الشرقي بالفرقة ١٨ مشاه أن القافلة جسدت بصورة عملية مقولة جيش واحد شعب واحد على أرض المعركة .

وأشاد بتلاحم مواطنى محلية ربك مع القوات المسلحة ، وعبر عن سعادته باصرار المقاومة الشعبية على إيصال القافلة لمواقع العمليات في ظل الظروف الحالية التى تشهدها المنطقة .

وأضاف أن ما قامت به المقاومة الشعبية يؤكد أن القوات المسلحة يقف خلفها رجال اقوياء اشداء ، ووجه رسالة بأن النيل الأبيض آمنة مطمئنة فى وجود القوات المسلحة التي ظلت كالعهد بها منذ تأسيسها قبل أكثر من مئة عام وهي الضامن الوحيد لتراب الوطن ومستودع الأمن والاستقرار.

من جانبه جدد الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية ربك دعم مواطنى محليته ووقوفهم إلى جانب القوات المسلحة في معركة الكرامة .

وأشاد بالانتصارات التى ظلت تحققها القوات المسلحة في كافة جبهات القتال ، وتعهد باستمرار قوافل الدعم للقوات المسلحة حتى تحرير كل شبر من أرض.

فيما عبر عبدالله إدريس البشير ممثل المقاومة الشعبية عن سعادتهم بالتواجد في مناطق العمليات إلى جانب أبطال الفرقة ١٨ تماسيح بحر أبيض حامية العرين وهي تسد الثغرات في الجبهة الشرقية للنيل الأبيض والغربية لولاية سنار .

وجدد إلتزام ووقوف ابناء محلية ربك مع القوات المسلحة وأن المقاومة الشعبية ماضية في اسنادها في جبهات القتال المختلفة .
…..

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.