منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

✍️نايلة علي محمد الخليفة✍️: *الحزن الأصفر*

0

♨️زاوية خاصة♨️
تبارت الشخصيات والكيانات والمؤسسات والزعامات في إظهار الحزن ، عبر برقيات المواساة التي حملتها الأسافير وهي تكتسي باللون الأسود ، في بريد قائد الجيش ورئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ، في فقده لفلذة كبده محمد الذي وافاه الأجل وصعدت روحه بتركيا مساء أمس الجمعة.

واحدة من برقيات التعازي بعثها أحدهم وهو كادر سياسي في حزب معروف ، وكانه يغازل البرهان وهو الذي توعده في يوم ما بأن فعل كذا سيلقى مصير البشير ويزج به في سجن كوبر.

جميل أن يكون هناك بصيص أمل ، يوحد السودانين ولو كان حزناً ولكن أين هؤلاء من حزن الوطن الكبير ، الذي لم يترك داراً في السودان إلا ودخلها.

أين برقيات التعازي لأسر الغبش الكادحين ، الذين غدرت بهم مليشيا الدعم السريع المتمردة.

البرهان قائد جيش وشعب ، فالأولى أن تقفوا على عتبة بيته الكبير معزيين في كل فقد من كل بيت ، وأن تحمل برقياتكم صوت إدانة للمليشيا المتمردة التي تسببت عبر بندقيتها في قتل الأبرياء وحرق الأحشاء.

لكن نحن في زمن الحزن الأصفر ، الذي يلبس ثوب النفاق السياسي إذا مات الشريف ابن الشريف نعوه وإذا مات الضعيف ابن الضعيف سفهوه.

عزيزي رأس المؤسسة × ، عزيزي القيادي السياسي ، عزيزي عزيز قومه رأس القبيلةZ ، أتدري أن في كل بيت سوداني محمد البرهان وهو أحق بمواساة اهله كابن البرهان تماما…لكم الله يا أهل السودان …لنا عودة.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.