منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

عبر بيان رسمي.. الهلال يبث مباراته الأفريقية “مجاناً

0

عبر بيان رسمي.. الهلال يبث مباراته الأفريقية “مجاناً”

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال عبر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية بموقع الترابط الإجتماعي “فيس بووك” عن تكفله بنقل مباراته أمام أهلي بنغازي الليبي في إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل مجاناً، وجاء في بيانه :
بيان من مجلس إدارة نادي الهلال حول البث التلفزيوني لمباراة الهلال والأهلي بنغازي بملعب جوبا..

راجت بعض الأنباء المغرضة والتي لا تستند علي أي مصداقية عن مطالبة الهلال بمقابل مالي كبير نظير بث المباراة.
1/ يؤكد نادي الهلال احترامه وتقديره لجمهوره الوفي الذي تمثل مشاهدته ومتابعته لأقماره المتألقة المتأنقة واجبا اساسياً ومقدساً نهض به مجلسها المنتخب وظل ينهض به في كل الظروف، ولن يحيد المجلس عن هذا النهج وهذه المهمة وسيظل يفعل كل الممكن وبعض المستحيل في سبيل تحقيق هذا الهدف السامي النبيل.
1- يؤكد مجلس إدارة نادي الهلال تقديره الكامل للأشقاء في ليبيا الشقيقة والتي ظل قلبها مفتوحاً قبل ساعديها للسودانيين وللهلال في كل الأوقات والوفاء لا يقابل إلا بالوفاء، وينتهز الهلال هذه السانحة لتجديد الشكر وأسمي آيات العرفان لحكومة وشعب ليبيا الشقيق، ويرجو المجلس من المجتمع الرياضي الليبي أن لا ينساق وراء الاشاعات المغرضة، فالهلال نادي قام على الوفاء ويعلم جيداً أن كرة القدم هي وسيلة لتمتين العلاقات بين الشعوب فما بالك بليبيا الشقيقة وجمهورها الرياضي الوفي والذواق.
عليه يعلن مجلس إدارة نادي الهلال عن فتح المباراة لتكون مشاهدة لجمهوره العظيم في مشارق الأرض ومغاربها و للجمهور الليبي الشقيق والصديق وسيتكفل الهلال بكل نفقات رفع الشارة لكل القنوات الفضائية الراغبة في نقل المباراة. وهي سانحة لتحية جوبا توأم الخرطوم وشقيقتها وهي تستقبل الهلال بحضن الاخاء الذي ظل باقي وسيبقي على مر الأزمان.
ونسأل الله أن تكون جوهرة جوبا السمراء والتوأم الحقيقي للجوهرة الزرقاء مسرحاً لعرس هلالي بهيج تكملة لانتصار بنغازي ومواصلة لانتصارات تسعد الأهله وتخفف عنهم وطأة وويلات الحرب وتضمد بعضا من جراحها.
نصر الله الهلال نصر عزيز مقتدر وأعز شعبه وجنده وادام عظيم الود والاخاء مع ليبيا الصديقه وشعبها الكريم المضياف. يتابع المجلس بصورة لصيقة كل الاجراءات اللازمة للبث.
مجلس إدارة نادي الهلال 22 أغسطس 2024م.

#منصة _أشواق _السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.