منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

والي سنار يقف على تدريب المستنفرين بمنطقة سيرو بمحلية أبوحجار

0

تفقد والي ولاية سنار الأستاذ توفيق محمد علي معسكر الكرامة لتدريب المستنفرين بمنطقة سيرو محلية أبوحجار رافقه فيها قائد ثاني الفرقة 17 مشاة سنجة عميد ركن فيصل الأمين محمد أحمد ومدير جهاز المخابرات العامة العميد فيصل سالم وممثل مدير شرطة ولاية سنار عميد عبدالمحمود ورئيس الهيئة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة والاستنفار والمدير التنفيذي لمحلية أبوحجار.
إوىف من خلالها على عمليات التدريب ومدي جاهزية المستنفرين للقتال جنباً الى جنب مع القوات المسلحة، وقال توفيق إن كل مواطني ولاية سنار جاهزون للجهاد والاستشهاد من أجل دحر التمرد وأعوانه، مؤكداً أن القوات المسلحة لن تفرط في شبر واحد من أرض السودان. وحيا مجاهدات مواطني سيرو وتدافعهم من أجل حماية وصون وكرامة أرض السودان.

من جانبه قائد ثاني الفرقة 17 مشاة إننا من سيرو سوف نسير في درب الجهاد والاستشهاد حتي تحرير آخر شبر. وقال إن أهل سيرو قدموا عدداً من الشهداء نصرة للاأرض والعرض، كما أشد بالحماس والروح المعنوية العالية للمستنفرين.

وقال مدير تنفيذي محلية ابوحجارإن قرية سيرو من أوائل القرى التي ظلت تطالب بفتح معسكرات للتدريب ليقاتلوا في صفوف القوات المسلحة وعندما تم فتح المعسكر بالمنطقة تدافع كل مواطني سيرو ولم يقفوا عند هذا الحد بل قاموا بالصرف على المعسكر إستشعارا منهم بقيمة الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.