منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

د. عثمان البشير الكباشي يكتب : *هجر الحق في صف الوطن باحثا عنه في نفايات القحت والتقزم*

0

د. عثمان البشير الكباشي يكتب :

* هجر الحق في صف الوطن باحثا عنه في نفايات القحت والتقزم*

في قروب جامع لألوان الطيف السوداني ، علقت الأستاذة الصحافية القامة أم وضاح عن اللغة الركيكة الغامضة لبوست كتبه أحد رموز تقزم من الذين ينتسبون لبيت كبير ولكنه آثر الإنتقال من خانة الوطن إلى صف أنصار المليشيا الشريرة .
علق عثمان البشير الكباشي على الأستاذة أم وضاح قائلا :

لكل من يبحث عن الحق الذي هجره في صف الوطن ويبحث عنه في نفايات القحت والتقزم واختار صف قوم فاتهم درس مهارات تكوين الجملة المفيدة في أولى ابتدائي فصاروا خواء يعانون شح المفردات اثر متلازمة التوحد الفكري والسياسي .
حرمه تنكب الطريق وأصوات الدراهم أن يصطف مع الذين أنعم الله عليهم بهدايات حب الوطن والولاء له والقتال مع أهله كما تفعل ام وضاح بجدارة ومعها قائمة الشرف الإعيسر والمزمل والباز والضياء والهندي وابن عبد القادر وأسامة والعيدروس وبنت سيد وبنت الماجدي وبنت أوشي وغيركم من فرسان كلمة الحق .
فأنتم تلهمون مفرداتكم من نفس شعبكم ومفردات نشيد العلم وأنات المظلومين المهجرين الكادحين ومن دعوات الصالحين المنصورين لا محالة .
وهم اختارو ابن نوح قدوة لهم وذهبو لجبل الرمل والوهم يأويهم من الطوفان ، وما تلى مع القراء : {قال يا نوح إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ}
نعوذ بالله من تحول النعمة ومن السلب بعد الجلب ومن الأخذ بعد العطاء )

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.