منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

*والى شمال كردفان يشيد بالوقفه الوطنية مع القوات المسلحة*

0

امتدح والى شمال كردفان الاستاذ عبد الخالق عبد اللطيف وداعة الله رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية جهود اللجنة لإسناد القوات المسلحة والأدوار الوطنية لكل القطاعات والفعاليات التى شاركت فى دعم الجيش والتفاف المواطنين مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخرى .

جاء ذلك خلال ترؤسه بأمانة الحكومة الاجتماع الموسع الذى ضم لجنة الاستقطاب والدعم الشعبي واللجنة المالية واتحاد أصحاب العمل ومبادرة الأبيض لن تموت بحضور مقرر اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالولاية وممثل جهاز المخابرات العامة والمدير التنفيذي لمحلية شيكان . كما دعا عبدالخالق الى أهمية الدفع بعمل اللجنة والتنسيق المشترك بهدف تحقيق الغايات التي تدعم مسيرة العمل ودعم القوات المسلحة وتقديم الاسناد القوى لها فى هذه المرحلة.

من جانبه اوضح دكتور اسماعيل على الماحي رئيس مبادرة صك الكرامة بلجنة الاستقطاب والدعم الشعبي باللجنة العليا أوضح فى تصريح له ان الاجتماع جاء بهدف تنسيق العمل والتشبيك مع كافة الجهات ذات الصلة لاسناد القوات المسلحة وتقديم الدعم المعنوي لها مضيفاً بأنه تم الاستماع لتنوير من لجنة الاستقطاب والدعم الشعبي حول جهود اللجنة ورؤية العمل التى وضعتها مشيراً إلى أن الإجتماع خلص إلى عدد من المقترحات للدفع بعمل اللجان المنبثقه وتوحيد جهود المبادرات المختلفة من اجل الإسناد الشعبي.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.