منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

محمد ابراهيم يكتب: *الانتصار الحقيقي والشامل لا يتأتى إلا بقطع رؤوس الافاعى*

Smoke rises over buildings during clashes between the paramilitary Rapid Support Forces and the army in Khartoum, Sudan April 17, 2023. REUTERS/Stringer NO RESALES. NO ARCHIVES
0

الإنتصار الحقيقى والشامل لا ياتى الا بالقضاء على المتمردين والمرتزقة المأجورين فقط و هم اذناب الافاعى والمغرر بهم فالانتصار لا يتأتى إلا بقطع رؤوس الافاعى وكل الثعابين.
الإنتصار الحقيقى والشامل لا يتم إلا بضرب جييوب التمويل
مادام التمويل مستمر سوف تستمر المؤامرة واطالة أمد معاناة الناس .
يجب بتر كل الازرع التى امدت لتعبث بأمن الوطن والمواطن هذه الازرع التى نسجت خيوط المؤامرة هى الخطر الحقيقى لأنهم يعملون في الخفاء وربما لاندرى ماذا ينسجون لنا في الخفاء .
ان القضاء على مليشيات التمرد والخونة المنافقين فالجيش السودانى قادر على سحقهم والانتصار عليهم فى المعارك فالقوات المسلحة والمخابرات العامة يعلم العدو قبل الصديق فهى قادرة على صد اى هجوم غادر على السودان وهى لم تنهزم والحمد لله طوال مسيرتها الحافلة الانتصارات ومن أجل ذلك هم يعملون على إرهاق القوات المسلحة والمخابرات بتدفق التمويل الأجنبي المستمر وعلى زعزعة الاستقرار وثقة الشعب السودانى بالقوات المسلحة والمخابرات العامة.
فالنصر غالى ويتطلب الكثير من العمل الجاد فى السودان حتى لا نفقد وطننا عزيز وغالي علينا وهذا لا يتأتى إلا بالقضاء على كل الاعداء من خطط ونفذ ومؤل ماديا وسياسيا وعلاميا وكل من تهاون وتعاون مع المتمردين
وما النصر إلا عند الله.
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.