منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

محمد ابراهيم يكتب : *اللهم اهدم البيت الأسود الأمريكي..*

0

البيت الأسود الأمريكى #
البيت الأسود الأمريكى أسأل الله ان يهدمه على رؤوس ساكنيه من الأمريكان الصهاينة كل المؤامرات حيكت من داخل هذا البيت الأسود الأمريكى الملعون ضد الشعوب الحره.
هذا البيت الأسود الأمريكى الملعون وراء كل الحروب فى العالم اما بالتخطيط او المشاركة او الدعم ان أكبر أكذوبة فى هذا الزمان ان يكون رمز الحريه في اكبر بلد ظالم يقف ضد حقوق الشعوب لنيل حريتها والشاهد على ذلك وقوفه مع الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين ودعم العدو الصهيوني بكل وسائل القتل والتدمير مارس العدو أبشع الجرائم من إبادة وتدمير .
ان حرب الإبادة فى غزة كشفت ان البيت الأسود الأمريكى الملعون انه هو ضد الأمن والسلم الدوليين .
ان البيت الأسود الأمريكى الملعون كل من سكنه من أكبر مجرمى الحروب بتبنيهم دولة الكيان الصهيوني المحتل.
ان البيت الأسود الأمريكى الملعون قدم الدعم الفني والعتاد الحربى للعدو الصهيونى بصورة سافرة مما جعل العالم اليوم لا أخلاق له وغير معنى بحقوق الإنسان ان حرب الإبادة فى غزة فضحت كذبهم وخداعهم للشعوب العربية والاسلامية ونحن المسلمون أعرف الناس بكذبهم .
ان البيت الأسود الأمريكى الملعون يسكنه شواطين الإنس والجن انه ملطخ بدماء الشهداء الفلسطينيين والسوريين والعراقين واليمن والسودان تدور فيه حرب منذ عام بدعم البيت الأسود الأمريكى الملعون هذا اقل ما يوصف به ما يسمى البيت الأبيض زورا وبهتانا انه مكان الطاغوت الذى دمر الدول وافقر الشعوب وهى غنية وجلب الزنوج من أفريقيا واستعبدوهم وإلى يومنا هذا.
ان البيت الأسود الأمريكى الملعون هو بيت الداء الذى أصاب الكثير من الدول العربية والاسلامية بالحروب والفتن .
والدواء هو تحرر الشعب من كل الطواغيت والرجوع إلى الله .
الله حزرنا ان نتحاكم إلى الطواغيت.
…..

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.