منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

محمد ابراهيم يكتب: *ما الذي حملكم على الغدر بالسودان.. يا دويلة الشر*

0

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

إلى دويلة الإمارات وشيطانها بن زايد
مالذى حملكم على ان تمتد يد الغدر والخيانة منكم إلى السودان وقد قدم لكم ايادى البناء والتعمير وانتم قدمتم ايادى الهدم والتدمير والخراب .
ان السودان قدم لكم خيرة عقول الكثيرين من أبناءه وعلماءه لكى تتعلموا القراءة والكتابة ورفعت بلدكم الإمارات انظروا ماذا قدمتم قدمتم المال والسلاح للمليشيات المتمردة الارهابية ومرتذقة من شتى الدول لتفعل القتل والتدمير والخراب والدمار للإنسان السودانى المسلم العربى الشقيق ان كنتم فعلا كما كنا نحن نظن انكم أشقاء..
لماذا هذه العداوة والبغضاء خرجت من امارتكم إمارة السؤ بعد ما قمتم به مشاركة المليشيات المتمردة المسلحة الارهابية بقيادة المجرم الهالك باذن الله المدعو حميدتى .
لماذا قدمتم المال والسلاح المأجورين المجرمين المرتزقة لينتهكوا حرمة وشرف النساء عزة السودان ان كان لكم شرف وتعرفون قيمة الشرف ان كل شرف دنس ودم سفك وأموال سرقت ونهبت وكل معانة او ساعة رعب عاشها الشعب السودانى فسوف تدفعونها اضعافا مضاعفة .
نحن السودانيون بنينا لكم مجدا لماذا هدمتم لنا مجدنا ولم تتاذو من السودان.
نحن نعلم انكم لا تستطيعوا بمغردكم الإقبال على فعل هذا الشر من دون امريكا والغرب عموما وإسرائيل خصوصا.
ولكن ماذا ستستفيدون من عداء الشعب السودانى فالسودان قادر أن يلحق بكم اشد مما فعلتوه به ولكن بعد المسافات والأمكنة قد عصمكم من غضب الشعب السودانى ولكن
نذكركم بقول الله العزيز الحكيم.
بسم الله الرحمن الرحيم
(ءامنتم من فى السماء ان يخسف بكم الأرض فإذا هى تمور)16 (ام امنتم من فى السماء ان يرسل عليكم حاصبا فستعلمون كيف نذير ) 17.
ان من أشعل الحرب على السودان وغزة وشاركوا بالمال والسلاح ان ربك بالمرصاد .
وأنه على كل شئ قدير
….

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.