منصة السودان الأولى
التواصل الاجتماعي

نايلة علي محمد الخليفة تكتب: *المليشيا الصهيوسودانية*

0

زاوية خاصة

المشروع الذي تسعي مليشيا الدعم السريع المتمردة لتطبيقه في السودان بمساعدة دول الأحلاف العربية والغربية والافريقية هو شبيه بالمشروع الصهيوني في الشرق الأوسط بل نسخة طبق الأصل منه.

بعد حرب عام 1918م وإحتلال بلاد الشام من قبل البريطانيا وطرد العثمانيين نجد ان تاريخيا من مهد لهذا الإحتلال ملك الحجاز الشريف حسين لتعاونه مع بريطانيا ودول الحلف والعمل على هزيمة العثمانيين واخراجهم من فلسطين وعموم بلاد الشام ويذكرنا التاريخ بمؤتمر فرساي ومعاهدة سايكس بيكو التي وضعت فلسطين والاردن وسوريا والعراق تحت الإنتداب بمباركة الشريف حسين.

بعد نكبة فلسطين عام 19148م وقيام دول اليهود على انقاض الدولة الفلسطينية شهدت المنطقة تحولاً ديموغرافياً كاملاً بتهجير ما يقرب من 800 ألف فلسطيني وتدمير مناطقهم الحضرية
انتهى المطاف بالفلسطينيّين بلا وطن مشردين إما في المناطق الفلسطينية أو الدول العربية المحيطة وكذلك أحفادهم ما زالوا بلا دولة وفي مخيمات اللاجئين في لبنان وسوريا والأردن.

هذه الفذلكة التاريخية تم إستدعاؤها للمقارنة بين المشروع الصهيوني والمشروع الذي تنفذه مليشيا آل دقلو الصهيوسودانية في أرض السودان بمباركة عملاء الحرية والتغيير ودعم الدول سالفة الذكر في صدر المقال المتأمل في المشروع الذي ينفذه دقلو آخوان يقوم أيضا على تهجير سكان المناطق التي اجتاحوها تحت التهديد وبالقتل والتجويع وقدر رصت العديد من الوكالات الإخبارية العالمية وشهود عيان كذلك ظهور سكان جدد في المناطق التي تسيطر عليها المليشيا.

استراتيجية المليشيا التي كشف عنها بعض قياداتها تقوم على تهجير سكان السودان الاصليين من منازلهم واستبدالهم بسكان من عرب الشتات في غرب أفريقيا الذين يشكل أبناءهم قوام قوات المليشيا كمرتزقة يقاتلون في صفوفها ومما يؤكد صدقية هذه الفرضية وقوع عدد من مرتزقة غرب أفريقيا أسرى في قبضة الجيش السوداني أو هلكي.

إفشال هذه المؤامرة وتمزيقها يقع على عاتق الأمة السودانية وجيشها الوطني حتى لا يتكرر نموذج فلسطين في السودان وتعاد تسميته إلى جمهورية آل دقلو بدلا عن جمهورية السودان…لنا عودة.
……

#منصة_اشواق_السودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.